منتدى للبويات

منتدى يستقبل جميع البوياات والبنوتات
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 صور تخرج منهاااا رائحه عند مشاهدتها الي مو مصدق يدخل لان بينلحس مخه زي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنوته اقوى شى

avatar

المساهمات : 305
تاريخ التسجيل : 24/09/2010

مُساهمةموضوع: صور تخرج منهاااا رائحه عند مشاهدتها الي مو مصدق يدخل لان بينلحس مخه زي   الثلاثاء نوفمبر 16, 2010 6:19 am

صوره تخرج منها رائحه عند مشاهدتها~> الحقو معجزهـ~




ظـآهره جديده من جد صدمه قويه



صوره يطلع منهـآ رآئحه غريبه احترت وين احط الموضوع فيه



صوره اشبآه مختلفه لم يميزو شكل الصوره جيداً لاكن الكثير استغرب منهآ



ويقـآل قد تكون من عجـآئب الدنيـآ




واحتار العلماء في انحاء العالم في هذه الصورهـ كلما رأوها شموا رائحة تشبه



رائحة حضيرة الدجاج




وحاولوا يلاقوا اي تفسير منطقي



لاكــــــــــــــن



بدووون جدوى



وحبيت انقل لكم الصوره عشان تتأكدوا وتستغربوا من هذا الشي


من جد سبحآن الله



7





7




7





7





7





7












هههههههههههههههههههههههههههه مصدقيـن بالله انه في صوره تطلع ريحه انتوا بعقولكم!!! ههههههه ..



تعيشوا وتاكلوا غيرهـا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Dj Ma$ter

avatar

المساهمات : 328
تاريخ التسجيل : 10/11/2010
العمر : 27
الموقع : サウジアラビア

مُساهمةموضوع: رد: صور تخرج منهاااا رائحه عند مشاهدتها الي مو مصدق يدخل لان بينلحس مخه زي   الثلاثاء نوفمبر 16, 2010 7:35 am

انا مــا كنت مصدقــ Suspect

ههههههه بس مشكوووووره على الموضوع Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ذبحني حبك

avatar

المساهمات : 958
تاريخ التسجيل : 24/08/2010
الموقع : ؟؟؟

مُساهمةموضوع: رد: صور تخرج منهاااا رائحه عند مشاهدتها الي مو مصدق يدخل لان بينلحس مخه زي   الجمعة نوفمبر 26, 2010 11:55 pm

ثآآآنكس ع المقلب الحلو
وإن شاء الله تآخذي مقلب من شخص ماتتوقعينه

يسلمؤؤوو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سهر الليالي

avatar

المساهمات : 53
تاريخ التسجيل : 02/11/2010
العمر : 32
الموقع : الرياض

مُساهمةموضوع: رد: صور تخرج منهاااا رائحه عند مشاهدتها الي مو مصدق يدخل لان بينلحس مخه زي   السبت نوفمبر 27, 2010 3:21 pm

صراحة
انا ماكنت مصدقة
بس على راي المثل
خلك مع الكذاب لباب الدار
هههههههههههههههه
تسلمي على المقلب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
صور تخرج منهاااا رائحه عند مشاهدتها الي مو مصدق يدخل لان بينلحس مخه زي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى للبويات :: ~. منتدى التسليه و الترفيهـ .~-
انتقل الى: